------ اقسام الموقع ------

اخر الاخبار

آخر الأخبار

الأحد، يوليو 03، 2022

البطل محمد عبدالله احمد عضيبات ابو عاطف

البطل محمد عبدالله عضيبات ابو عاطف

عندما نستذكر رجالات ونساء العشيرة والبلدة والوطن الذين قدموا الكثير من العطاء بالوانه المتعددة، عطاء خاليا من الزيف والنفاق وبلا مَنّ او كبر، فهم يؤثرون وطنهم واهلهم على انفسهم و يبتعدون عن الإعلام وتمجيده الزائف للكثير ممن لا يستحقون،

وهنا برزت سلسلة رموز وحروف نستذكر فيها بعضا من هؤلاء الذين عاشوا بشرف وقدموا دون ان ينتظروا تقديرهم من احد الا من الله والتاريخ حيث الانصاف الحقيقي في قوله تعالى (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره) الخ السورة الكريمة.
من هؤلاء سيد كريم ممن خدم في اجلِّ حرفة عرفها التاريخ وفوق جبينه اثمن وسام واعلى شعار رفعه الإنسان على عقاله، دميت يداه في حفر الخنادق الدفاعية، وبريت اصابعه في الضغط على زناد رشاشه المقاوم للطيران، وتكحلت عيناه في رؤية طائرة عدوه تسقط بفعل بيديه وامام عينيه. نعم انه الوكيل العسكري الشيخ / محمد عبدالله احمد عضيبات ابو عاطف.
وبالرغم من انه لم يُكرّم على ما قام به من احد بشكل رسمي، كان من الأولى ان يسجل اسمه تخليدا لمثل هذا الانجاز العظيم على مدخل مدرسة او على حائط جدارية او اسم شارع او دخلة على الاقل في بلده ومسقط راسه، نعم لمثل هذا الرجل وامثاله ترفع القبعات. وتقبل الهامات. امنياتنا للعم ابي عاطف دوام الصحة والعافية.
في السلسلة سنذكر عنهم لعلنا نوفيهم ولو بعض حقوقهم علينا..... سلسلة رموز وحروف ....

الكاتب : الاستاذ علي عضيبات ابو اياد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الزائر :-اذا استحسنت الموضوع وأعجبك؟! يمكنك دعم الموقع بالمساهمة في نشره او اكتب تعليق على الموضوع وسيتم نشره بعد المراجعة !